زيادة مشاهدات ومشتركين اليوتيوب 2023

في هذه التدوينة سوف نتعرف على الطريقة التى اتبعتها لزيادة مشاهدات ومشتركين اليوتيوب فبعد الكثير من التجارب التي قمت بها لم اجد طريقة افضل من هذه وسأريكم كيف حصلت على اكثر من 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة في وقت قصير جداً.


زيادة مشاهدات ومشتركين اليوتيوب 2023 | اكثر من 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة في وقت قصير


في البداية ستحتاج الى تثبيت اداة vidiq على متصفحك وهذه الاداة ستكون اساسية في عملنا علي اليوتيوب بعد تثبيت الاداة على متصفحك تقوم بالدخول الى اليوتيوب والبحث عن الفيديوهات التي يأتي عليها عدد كبير من المشاهدات.


ولنفترض انني ابحث عن طريقة زيادة مشاهدات ومشتركين اليوتيوب 2023 وهنا ابحث عن الفيديوهات الاعلى مشاهدة في نتائج البحث ومن ثم اقوم باخذ العنوان واقوم بوضعه في الفيديو الخاص بي.


بكتابة بعض الكلمات الدلالية التي تخص المحتوى الذي ساقدمه ويمكنني استخدام احد المواقع التي تقوم بتوليد كلمات مفتاحية للفيديو وبعدها سيتم اظهار الفيديو الخاص بك مع هذا الفيديو الذي يأتي عليه نسبة مشاهدات عالية.


ومن ثم ستحصل انت الاخر على الكثير من المشاهدات بالاضافة الى انه سيتم اقتراح الفيديو الخاص بك على الكثير من الاشخاص وهذا ما سيساعدك كثيراً في جلب اكثر من 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة وفي وقت قصير.


رابط اداة vidiq : من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق