تحميل برنامج capcut افضل برنامج مونتاج فيديو مجاني للكمبيوتر

 في هذه التدوينة سوف نتطرق الى افضل برنامج مونتاج فيديو مجاني على الاطلاق وبدون علامة مائية برنامج capcut وسنوفر ايضاً رابط مباشر لتحميل هذا البرنامج بدون روابط مختصرة لتحميله.

تحميل برنامج capcut افضل برنامج مونتاج فيديو مجاني للكمبيوتر

مايميز هذا البرنامج انه لا يحتاج الى انه اتقوم بدفع المال لازلة العلامة المائية منه وكل ما تحتاجه هو ان تقوم بعمل تسجيل بحسابك على تيك توك او حساب جوجل الخاص بك وسوف يعمل معك البرنامج بدون علامة مائية.

والشيء الثاني هو ان البرنامج ستجد فيه جميع الادوات التي يستخدمها مشاهير التيكتوك بالاضافة الى انه يمكنك انشاء فيديو يوتيوب احترافي من خلال هذا البرنامج المميز بالاضافة الى ان البرنامج به بعض الموسيقى التي يمكنك ان تستخدمها في فيديوهاتك.

وستجد الميزة الاكثر استخداماً في البرنامج وهي تحويل الصوت الى نصوص وكتابتها على الفيديو وايضاً ستجد ان البرنامج به بعض الاعدادات المهمة التي تجعل النص المكتوب على الفيديو احترافي جداً.

والكثير من المميزات الرائعة التي ستجدها في برنامج capcut والتي سوف نتعرف عليها من خلال فيديو قمت برفعه على منصة يوتيوب وهو فيديو شرح شامل للبرنامج ابرز فيه جميع ادوات البرنامج وكيف يمكننا استخدامها بشكل تفصيلي.

رابط تحميل البرنامج : من هنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق