تحميل اقوى محاكي اندرويد للكمبيوتر محاكي جوجل

اليوم نلتقي باقوى محاكي اندرويد للكمبيوتر وهذا لانه المحاكي الرسمي لشركة جوجل وفي هذه التدوينة سوف نتعرف على طريقة تحميله ومميزاته ومتطلبات تشغيله وسوف اترك لكم رابط لتحميله اخر اتدوينة.


تحميل اقوى محاكي اندرويد للكمبيوتر محاكي جوجل


في البداية نتعرف على مميزات محاكي جوجل الرسمي للكمبيوتر فمن خلال هذا البرنامج الرائع يمكنك ان تقوم بتشغيل جميع العاب الاندرويد بسلاسة ويمكنك ايضاً تسجيل حساب جيميل الخاص بك بضغطة واحدة فقط.


بالاضافة الى ان محاكي جوجل للكمبيوتر امن تماماً فهو مدعوم بالكامل من قبل شركة جوجل الامريكية وهو هدفه الاول مساعدة المطورين في اختبار الالعاب الخاصة بهم قبل طرحها على جوجل بلاي.


اما بالنسبة لمتطلبات تشغيل محاكي جوجل للكمبيوتر حتى تستطيع تشغيل العاب Google Play عليه فيجب ان يستوفي جهازك هذه الشروط.


اولاً يجب ان يكون جهازك يعمل بنظام ويندوز 10 اصدار 2004 ومساحة تخزين اكثر من 10 جيجا ويكون القرص الصلب من نوع ssd وذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجا اما بالنسبة للمعالج فيجب ان يكون رباعي النواة ويفضل من نوع انتل وكارت شاشة Intel UHD Graphics 630 او ما يشابهه.


واذا كان جهازك امكانياته ضعيفة او اقل من المتطلبات تشغيل المحاكي فيمنك ان تقوم بتحميله وتجربته وسوف يعمل ولكن لن يكون بنفس الكفائة المطلوبة.


وملحوظة اخيرة اثناء تحمل محاكي جوجل لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر سوف يطلب منك تفعيل ميزة Hypervisor حتي يعمل بدون مشاكل ويمكنك تحميله من هذا الرابط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق