تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر من ميديا فاير

اللعبة الاسطورية من سيربح المليون هذه اللعبة الغنية عن التعريف والتي حازت على اعجاب الكثير من العرب في حميع البلدان العربية وهذه اللعبة هي في الاصل كانت موجودة على ارض الواقع وكان يقدمها جورج قرداحي على قناة mbc.


تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر برابط مباشر


وستجد في هذه اللعبة جميع القواعد الاصلية الموجودة بالفعل في اللعبة الاصلية من سيربح المليون والتي كانت تعرض على شاشة التلفاز بالاضافة الى كم الاسئلة الهائل الموجود داخل اللعبة اي انك اذا قمت باعادة اللعبة مراراً وتكراراً فلن يتكرر السؤال مرتين في نفس المكان.


بالاضافة الى ان هذه اللعبة الرائعة بكل ما فيها لا تحتاج الى صبيب انترنت لكي تعمل على جهاز الكمبيوتر فهي تعمل بشكل مباشر وبطريقة ذكية بدون اي متطلبات مثل الانترنت او اي برامج جانبية لكي تعمل معها.


بالاضافة الى ذلك فان لعبة من سيربح المليون تعمل على جميع انظمة الويندوز بدءاً من ويندوز xp وما فوق غير ذلك وبكل ما في هذه اللعبة من بيانات واسئلة الى ان حجمها لا يتخطى الـ 3 ميجا تقريباً


واللعبة هي عبارة عن 16 سؤال ويجب ان تجيب عليها بالكامل لكي تصل الى المليون وسوف تجد اربع وسائل مساعدة لكي تتخطي الاسئلة الصعبة بالاضافة الى ان اللعبة مدمج فيها صوت جورج قرداحي الاصلي وبالتأكيد ستعجبك.


رابط تحميل اللعبة: من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق