تحميل لعبة Grand Theft Auto Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة GTA Vice City من اقوى الالعاب واشهرها على اجهزة الكمبيوتر واليوم اتيت لكم بها على موقعنا ويمكنك تحميلها برابط مباشر والاستمتاع باللعبة من حيث الجرافيك المميز والجميل.


تحميل لعبة Grand Theft Auto Vice City للكمبيوتر برابط مباشر

بدأت اللعبة في الظهور عام 2002 وكانت من اشهر الالعاب وكانت تعمل على نظام الويندوز وبلايستيشن واكس بوك وماك وقد حازت لعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي على اعجاب الكثير من الناس حول العالم.


تدور اللعبة داخل مدينة Vice City وهي المدينة اختارها المصممين لتدور فيها احداث اللعبة بالكامل فلعبة Grand Theft Auto Vice City ستجد فيها مستشفيات وكافيهات واماكن لبيع الاسلحة والكثير من الاشياء التي ستتعرف عليها بمجرد ان تبدأ بلعبها.


بالإضافة الى شخصية تومي فيرسيتي وهي الشخصية الاساسية في هذه اللعبة وقد اشتهرت اللعبة جداً مع هذه الشخصية ومن المفترض انه واحد من رجال العصابات الموجودة في اللعبة وهو يمتلك الكثير من المهارات القتالية بالاضافة الى الاسلحة التي يمكنك امتلاكها.


بعد تحميل اللعبة ابدأ بالبحث عن المهام الموجودة وقم بتنفيذها او يمكنك وبكل بساطة ان تقوم بقتال الاشخاص المارين في الشوارغ وقتالهم مباشرة بدون تردد ويمكنك ايضا ان تعادي الشرطة لتكون المتعة اكبر بكثير.


ويمكنك في هذه اللعبة جراند ثفت أوتو فايس سيتي ان تستخدم سيارات الشرطة والباصات الكبيرة والدبابات بالاضافة الى انه يمكنك ان تركب طيارة خاصة وتذهب بها الى اي مكان تريده داخل المدينة.


رابط تحميل اللعبة: من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق