تحميل العاب كمبيوتر قديمة من ميديا فاير

تحميل العاب كمبيوتر قديمة من ميديا فاير هذا ما يبحث عنه الكثير منا على الانترنت يومياً ومن اليوم سوف تجدون على موقع حمص المحترف الكثير من العاب الكمبيوتر وسوف نقوم برفعها على موقعكم المفضل ميديا فاير لجعل عملية التحميل تصبح اسهل.


تحميل العاب كمبيوتر قديمة من ميديا فاير


ونبدأ معكم بأولى الالعاب وهي لعبة السمكة feeding-frenzy وهي من الالعاب القديمة والرائعة والتي يمكنك تحميلها من خلال موقع ميديا فاير وبضغطة زر واحدة وما يمير هذه اللعبة هي ان حجمها لا يتخطى 10 ميجا تقريباً وسوف تحبها بسرعة وستقضي معها الكثير من الوقت ويمكنك تحميلها من هنا.


ولعبتنا الثانية هي لعبة زوما الشهيرة والقديمة والتي يعشقها الجميع وقد قمت برفعها على موقع ميديا فاير هي الاخرى سوف تجد اللعبة حجمها صغير جداً فهي لا تحتاج الى مساحة كبيرة على جهازك حتى تقوم بتنزيلها وهي من الالعاب المميزة والمسلية والتي يحبها الجميع ويمكنك تحميلها من هنا.


اما اللعبة الثالثة معنا فهي لعبة كونترا سترايك اصدار 1.6 والمفاجأة ان هذه اللعبة باللغة العربية وتعمل على الاجهزة الضعيفة بدون اي مشاكل بالاضافة الى انها متوفرة لنظام 32 بت و 64 بت بالاضافة الى انني قمت بشرح طريقة التثبيت والتحميل من خلال موقع ميديا فاير ويمكنك تحميلها من هنا.


وهنا نأتي مع لعبة تيكن 3 Tekken وهي من اقوى العاب بلايستيشن 1 واليوم احضرتها لكم فهي تعمل على الكمبيوتر وبدون محاكي اي انك لن تحتاج الى تحميل اي برامج تشغيل لها وقد قمت برفعها على موقع ميديا فاير بالاضافة الى انها تعمل بدراعات التحكم usb بدون اي مشاكل ويمكنك تحميلها من هنا.


ولعبتنا الاخيرة اليوم هي لعبة جاتا سان اندرس gta san andreas وهي من اشهر الالعاب التي عرفناها وهي في الاصل ضمن العاب بلايستيشن 2 ولكنا متوفرة ايضاً على الكمبيوتر بالاضافة الى انها تعمل على الاجهزة الضعيفة وتستطيع تحميلها من خلال موقعنا بسهولة تامة من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق