تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة Rufus 2024

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشات Rufus 2024 فيعتبر هذا البرنامج هو اقوى برنامج لحرق جميع انظمة الويندوز على اي فلاشة بسرعة كبيرة جداً فالكثير من المستخدمين حول العالم اصبحو يستخدمون الفلاشات في تثبيت الويندوز على الكمبيوتر.


تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة Rufus 2024


فمن حين لاخر قد نحتاج الى تغيير الويندوز على الكمبيوتر ويكون من الصعب ان نقوم بتثبيت نظام الويندوز عن طريق اسطوانة فقد اصبح الجميع يستخدم USB لتثبيت الويندوز على الكمبيوتر.


في هذه التدوينة سنقدم لكم برنامج حرق الويندوز على الكمبيوتر وهو يعمل على نظام x86 و x64 ويمكنك من خلاله ان تقوم بتثبيت ويندوز 7 او 8 او 10 وبكل سهولة وبدوز اي مشاكل وكل ما ستحتاج اليه هو ان تقوم بتحميل البرنامج و تحميل ملف الويندوز.


عند فتح Rufus 2024 ستلاحظ ان له واجهة بسيطة جداً ولا يوجد بها اي تعقيدات وكل ما ستفعله هو ان تقوم بتوصيل الفلاشة عن طريق USB بعد ذلك تقوم بتشغيل البرنامج ومن خلاله تقوم باختيار نظام الويندوز وتضغط على start لبدء حرق الويندوز.


ما يميز برنامج Rufus 2024 ان حجمه صغير جداً ولا يحتاج الى نظام معين للعمل فهو يعمل على جميع انظمة الويندوز بدون مشاكل بالاضافة الى ان البرنامج يمكن استخدامه كنسخة محمولة.


تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة Rufus 2024


لتحميل البرنامج نظام 32 بت : اضغط هنا
لتحميل البرنامج نظام 64 بت : اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق