اختيار قالب مجاني- الربح من الانترنت بالعمل على بلوجر

 الربح من بلوجر اصبح من اهم طرق الربح من الانترنت في 2024 حيث يبحث الكثير من الناس عن طريقة للعمل على بلوجر وبالرغم من ان هناك الكثير من الاشخاص الذين بدأو العمل على بلوجر الى انهم شعروا باليأس لقلة الزيارات ولكن مع حمص المحترف سيكون الحل موجود ان شاء الله.


الربح من بلوجر 2024 - اختيار قالب بلوجر مجاني

يعتبر اختيار قالب بلوجر مجاني من اصعب المهام واهمها على الاطلاق حيث ان اختيار القالب سيحدد ما اذا كانت المدونة ستظهر على محرك البحث جوجل او لا وبالرغم من ذلك فان هناك بعض المتطلبات التي يجب ان تتواجد في القالب الذي سوف تستخدمه.


ومن اهم هذه المتطلبات هي سرعة القالب فاذا كان القالب سريع فانه سيكون محبب للزائر وهذا هو ما تحتاجه جوجل فجوجل دائماً تبحث عن المحتوى المحبب للزائر وكلما احب الزائر موقعك كلما عاد اليه وبهذه الطريقة سوف تعتبر جوجل ان موقعك يعرض محتوى مهم وسوف تقوم بتحسين ترتيبه في جوجل.


وبالرغم من ذلك فان هناك الكثير من المواقع البطيئة والتي تتصدر في نتائج البحث وهنا يأتي السؤال المهم والذي اجبت عليه في الفقرة السابقة فسبب تصدر هذه المواقع هي انها تعرض محتوى مهم بالنسبة للزائر وهذا بسبب عدد الزيارات الهائل التي تأتي على الموقع من خلال مواقع السوشيال ميديا.


اما الشيء الثاني وهو الاهم فهو التجاوب حيث ان عدد مستخدمين الهواتف في وقتنا هذا يفوق عدد مستخدمين الكمبيوتر المكتبي بكثير وبالتأكيد سيأتيك زيارات من الهاتف على موقعك ولذلك فان القالب يجب ان يكون متوافق تماماً مع جميع الشاشات وبهذا سوف تزيد فرصة ظهورك على جوجل.


وليس هذا فقط فهناك الكثير من المتطلبات التي يجب توافرها في القالب وسوف نتذكرها في التدوينات القادمة ان شاء الله وفي هذه التدوينة سوف اطرح عليكم قالبين وهم من افضل قوالب بلوجر التي يمكنك استخدامها في 2024.


القالب الاول هو قالب سيو بلس وهو قالب مجاني تماماً  وهذا القالب يعتبر من افضل قوالب بلوجر على الاطلاق حيث ان هذا القالب به الكثير من الاضافات الجديدة والرائعة وبخلاف ذلك فهذا القالب سريع ومتجاوب ومتوافق تماماً مع السيو مما سيجعلك تحصل على زيارات من محرك البحث جوجل.


اما القالب الثاني فهو قالب سكويز وهذا القالب بالتحديد يعتبر بالفعل من افضل القوالب التي رأيتها في حياتي ويوجد منه النسخة المجانية والنسخة المدفوعة وللعلم فقط النسخة المدفوعة هي النسخة التي اقصدها فانا لم اجد اي شخص قام بتجربة النسخة المجانية ومع ذلك اعتقد ان هذه النسخة ستكون جيدة.


رابط تحميل قالب سيو بلس : من هنا

رابط تحميل قالب سكويز المجاني : من هنا

رابط موقع فحص سرعة الموقع : من هنا

رابط موقع فحص تجاوب القالب : من هنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق