اختيار عنوان المدونة - الربح من الانترنت بالعمل على بلوجر

 الربح من الانترنت 2024 هذه السلسلة التي سوف نتفوق فيها على بإذن الله حيث اننا سنطلعكم على الكثير من الاسرار والخفايا المهمة التي لن تجدها في اي مكان اخر وهذا بفضل الله وحده فنحن متميزون في العمل على بلوجر وتصدر نتائج البحث في جوجل.


الربح من الانترنت بالعمل على بلوجر 2024 - اختيار عنوان المدونة


في هذه التدوينة نطلعكم على احد اسرار الربح من الانترنت وسنتعرف اليوم على الطريقة الصحيحة لاختيار اسم الموقع او عنوان الموقع وهو من احد واهم الاسرار التي يجب ان تعرفها وتعمل بها حيث ان اختيار عنوان لمدونتك عليه نسبة بحث كبيرة وسيكون بمثابة مصدر الزيارات الخاص بك مع الوقت.


وعند اختيار عنوان يجب ان تتأكد انه لم يتم استخدام هذا العنوان من قبل وهذا حتى تكون منفرداً بهذه الكلمة الدلالية على محركات البحث بدون منافس وهذا ما يجب ان تقوم بالتركيز عليه ومراعاة اختيار عنوان يناسب محتواك.


وهناك سؤال مهم وهو كيف اعرف الكلمات التي عليها نسة بحث كبيرة وهنا سوف نستخدم احدى الاضافات الموجودة على جوجل كروم والتي ستساعدك في معرفة عدد مرات البحث لهذه الكلمة وايضاً ستظهر لك بعض الاقتراحات الاخرى التي يمكنك استخدامها.


واستخدام هذه الاضافة سهل جداً قم فقط بتثبيت الاضافة على المتصفح جوجل كروم من خلال الدخول على الرابط الذي سأتركه لكم في اخر التدوينة بعد ذلك قم بالبحث عن اي كلمة تريد استخدامها وسوف يظهر لك عدد مرات البحث على هذه الكلمة.


رابط تثبيت الاداة: من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق